تنسيق حدائق المرجان جده

تنسيق حدائق جده حي المرجان

تواصل معنا 

تنسيق حدائق المرجان جده :من أهم الطرق المستخدمة في تنسيق الحدائق المختلفة سواء صغيرة أو كبيرة، حيث نعمل على تنظيم وتنسيق الحديقة بأحدث الأساليب المتطورة حتى تظهر بعد ذلك بالشكل المطلوب والذي يحلم به العميل دوماً، لذا يتوفر لدينا معدات لتقليم الأشجار، إزالة الفروع الجافة، حفر الأرض ووضع العشب الطبيعي أو الصناعي بهدف توفير الوقت والمجهود واتمام الأعمال بدقة واحترافية متناهية.

افضل شركه تنسيق حدائق
landscaping
  • يعد فن تنسيق الحدائق من الفنون التطبيقية المميزة لدى شركتنا، حيث نعمل جاهدين على تخطيط قطعة الأرض وتقسيمها إلى وحدات منظمة منها (وحدات هندسية طبيعية متناظرة أو غير متناظرة) من أجل التنظيم الجيد أثناء زراعة الزهور والأشجار.
  • الاهتمام بزراعة أنواع مختلفة من النباتات مثل (الأشجار، شجيرات، متسلقات، عشبيات مزهرة) حتى يشعر العميل بالراحة النفسية والصحية، والاحساس الدائم بالهدوء والراحة، فضلاً عن المتعة والشعور بالجمال البسيط الراقي.
  • تنظيم وتنسيق الحدائق يساعد على تقليل الضوضاء، وخفض معدلات الرطوبة والحرارة، كما توفر الظل للعائلات في أوقات الظهيرة، وبالتالي ينعم العميل بالراحة والهدوء النفسي وسط أجواء عائلية بعيدة عن استعمال المكيفات.
  • ويجب أن تعلم عزيزي العميل أن مصمم ومنسق الحدائق في شركة تنسيق حدائق بالمرجان جده على دراية متكاملة في إدارة الرسم والتصميم الهندسي الزراعي، وتم اختياره بشكل دقيق حتى يراعى في تصميماته اختيار نباتات الزينة بصورة احترافية.
منسق حدائق حي السلامه جده

إن تنسيق حدائق بجده حي السلامه ليس عمل يُأخذ عليه أجر، إنما علم وفن ومهارة، ويجب اختيار منسق الحدائق بعناية كبرى، ولابد أن يكون لديه حس فني وموهبة إلهية وخيال فريد حتى يرى من خلاله صورة متكاملة من أجل صناعة حديقة خلابة، ويصل إلى حكمة مبتكرة في تنظيم الأشجار، النباتات، المتسلقات بالشكل المناسب لمساحة الحديقة، لذلك يقوم بتقسيم أعمال التنسيق والتصميم إلى ثلاث أنواع وهم كالآتي:

Landscape Design
هذا التنسيق متخصص في تقسيم وتخطيط قطعة الأرض، فضلاً عن إنشاء مشايات وطرق بسيطة.

Landscape Gardening
هنا يهتم منسق الحدائق بالنباتات بمختلف أنواعها مثل زراعة الأشجار، الشجيرات، المتسلقات، العشب الأخضر، النخيل، أحواض الزهور.

على أن يهتم بتوزيعها بالصورة الصحيحة وتحديد أماكن لها، بالإضافة إلى طريقة زراعتها وإعطاء الرعاية المتكاملة لها مثل الري والصيانة الدورية لها.

Landscape Architecture

تنسيق حدائق المرجان جده

هذا النوع من التنسيق مخصص في تنظيم البرجولات، التماثيل، النافورات، الشلالات، المقاعد الخشبية، المظلات، دورات المياه، حتى تظهر الحديقة بشكل متكامل تخطف الأنظار دائماً.

تنسيق حدائق منزليه صغيره بالمرجان

عزيزي العميل يجب أن تعلم جيداً بأن خطوات إنشاء وتنسيق الحدائق المنزلية يستوجب تخطيط رسم على الأرض، ثم تحديد أماكن أحواض الزهور، والأسياخ، وبعد ذلك تسوية سطح التربة.

ويليه مباشرةً تركيب مواسير المياه، وإنشاء الطرق والمشايات، وبعد إتمام هذه الخطوات، يبدأ منسق الحدائق بزراعة الأشجار، الشجيرات، النباتات بمختلف أنواعها.

خطوات تنسيق الحدائق بجده :

يهتم منسق حدائق شركتنا على رسم الخطوط على قطعة الأرض المراد إنشاء حديقة مناسبة من خلال الجير الجاف أو سائل الجير، ثم اتباع هذه الخطوات:

  • تحديد الطرق الفرعية الرئيسية على الأرض، ووضع الأوتاد بالترتيب.
  • تحديد أماكن الأسيجة، بحيث لا تبعد عن مسافة 50 سم من مبنى الرئيسي.
  • تميز أماكن أحواض الزهور، وتوضع أوتاد في الأركان.
  • تمييز مواضع البرجولات، المقاعد، ويفضل إتمامها في المرحلة الأولى قبل زراعة الحديقة.
  • يتم تسوية سطح الأرض، وعمل منسوب باستخدام الميزان المائي، وذلك في المساحات الكبيرة، أو وضع الأوتاد في المساحات الصغيرة.
  • تركيب مواسير المياه والصرف بجانب سور الحديقة ويكون تحت مستوى منسوب المكان.
  • يجهز سطح الأرض بهدف زراعتها، وتعزق لمسافة عميقة تصل إلى 50 سم، ويرش عليها المياه، وبعد جفافها.
  • تخلط بالسماد البلدي المتحلل عدة مرات متتالية، ثم تغرس أحواض النباتات، الأشجار، والشجيرات بعمق 30 سم، أما المسطحات الخضراء بعمق 20 سم فقط.
  • تردم الخنادق كلها بعد الزراعة، ولكن يستثنى منها المشايات والطرق وتخلط بخليط الطمي الناعم والسماد البلدي بنسبة تتراوح من 3 :1.
  • وأخيراً تزرع النباتات والزهور المتنوعة، وتروى بالمياه، ويحرص بعد ذلك رعايتها جيداً من خلال تنقية الحشائش الصفراء حتى تبدو حديقة خضراء مريحة للنفس والعين.

  

تواصل معنا 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *