ورق جدران وديكورات داخليه بجده

ورق جدران حديث بجده

تواصل معنا 

ورق جدران وديكورات داخليه بجده :يعتبر ورق الجدران حاليا من الخيارات المميزه جدا في جمال واناقه منزلك ، توريد وتركيب ورق الجدران والديكورات الداخليه في المملكه يقدم ارقى واجود الخامات والتصاميم من مختلف الصناعات (كوري ، اسباني ، الماني ، فرنسي ) بأسعار خاصه وتنافسيه تتناسب مع عملائنا الكرام .

تركيب ورق جدران وبديل خشب داخلي :

ان ورق الجدران الجديد الرخامي بلمسات ذهبية وتصميمات مستوحاة من الخرسانة هو روح مجموعتنا
الورق سهل التنضيف
الوجه مصمم لتحمل عمليات المسح بالمواد الصابونيه
نسبة بروز لجعل من منظر الورق رباعي وجميل المنظر
حجم مقاس الورق يعطي مساحه جيده ٥ متر عرض ب ٣ طول.

كيفيه اختيار ورق حائق جذاب :

اختيار ورق حائط بلون خلفية فاتح تجعل الغرفة تبدو أكبر وأكثر إشراقاً حيث إنه يعكس الإضاءة ، وأيضًا الألوان الداكنة تعطي انطباعاً بصرياً بصغر المساحة ويمكن تجنب ذلك بالاكتفاء بحائط واحد فقط في الغرفة .

استخدام ورق الجدران :

يستعمل ورق الجدران في تغطية الجدران الداخلية و يعتمد اختيار نوعيته و شكله على انسجام ألوانه و زخرفتها مع ألوان و زخارف الموكيت و السجاد و قطع الأثاث المحيطة .

ورق جدران وديكورات داخليه بجده :

اوراق الجدران متنوعة و مختلفة و تختلف باختلاف ديكورات المنازل و منها ما هو ثنائي

الابعاد و و منها ما هو ثلاثى الابعاد يتميز بانه يعطى المكان المزيد من المساحة و الجمال خاصة فالمناظر الطبيعية و المناظر المحتوية على الخيول و الاشجار و الطيور الرائعة و يوجد ما هو ذو الوان فاتحة للاماكن الضيقة و بعش ورق الحائط يصبح ذو الوان داكنة و متميزة للغايه

 ورق جدران فخم بجده :

إن تغيير وتجديد الديكورات المنزلية شيء ضروري وهام للغاية، ومع ظهور ورق جدران فخم أصبح الأمر في منتهى السهولة، نظرًا لتنوع أشكاله وتصميماته التي تناسب كل البيوت وتلبي كافة الرغبات والأذواق لمختلف الفئات العمرية والاجتماعية. إليك من يومياتي بالصور اجمل موديلات ورق جدران فخم بمختلف الأساليب العصرية.

ورق جدران فخم له أشكال مختلفة ومتنوعة مكنت الأشخاص من اختيار ما يتماشى مع متطلبات المنزل من حيث المساحة والديكور العام، فهناك المناظر الطبيعية وأشكال الزهور والنباتات، بالإضافة إلى الأشكال المحاكية للطبيعية مما يعطي إحساساً بالفخامة والرقي داخل المنزل.

تواصل معنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *